تقدمت 12 مركزًا.. الجامعة "الثاني" بقطاع التعليم والتدريب في التحول الرقمي

kku_news_1

تقدمت 12 مركزًا.. الجامعة "الثاني" بقطاع التعليم والتدريب في التحول الرقمي

kku_news_1

في منجز جديد، حققت جامعة الملك خالد، المركز الثاني على 36 جهة ضمن قطاع التعليم والتدريب في مؤشر ‫هيئة الحكومة الرقمية لقياس ‫التحول الرقمي الحكومي التاسع؛ لتقفز بذلك 12 مركزًا، وتنتقل من مرحلة التحسين إلى مرحلة التكامل، ضمن أعلى الجهات الحكومية بالمملكة في التحول الرقمي.‬‬

وثمّن معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي هذا الإنجاز، معربًا عن شكره لمنسوبي ومنسوبات الإدارة العامة لتقنية المعلومات، ومشددًا على ضرورة استمرار الجهود في هذا الاتجاه، بالنظر إلى أن التحول الرقمي يعكس مدى تطور وتقدم العمل في المؤسسة، وهو أحد الأهداف المهمة التي أكدت رؤية وطننا الغالي 2030 على تحقيقها.

إلى ذلك رفع المشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالجامعة الدكتور محمد الصقر الشكر لمعالي رئيس الجامعة، ولمنسوبي ومنسوبات الإدارة العامة لتقنية المعلومات على ما قدموه لتحقيق هذا الإنجاز كما شكر جهات الجامعة ومنسوبيها.

وأضاف الصقر "فخورون بما حققناه في هذا المؤشر، ولكن التحول الرقمي رحلة لا تنتهي، وسنواصل العمل على التحول الرقمي والمحافظة على تميزنا وتحقيق الأفضل".

يذكر أنه تم العمل على هذا المؤشر من خلال وحدة التحول الرقمي بالإدارة العامة لتقنية المعلومات بالتنسيق مع جميع جهات الجامعة؛ لتحقيق هذا المنجز الذي يعكس التميز التقني لجامعة الملك خالد.