النسخة الجديدة لنظام إنجاز

تهدف هذه الوثيقة الى عرض كيفية استخدام نظام الاتصالات الادارية – إنجاز والمقترح تطبيقه في تحسين وتطوير الاجراءات الآلية للمراسلات والأرشفة الالكترونية وخدمة كافة ادارات الجامعة لتحقيق الأهداف المنشودة وتسهيل عمليات الاطلاع والاسترجاع للمعلومات والوثائق لانجاز المعاملات بأسرع وقت ممكن وأرشفة الوثائق المتداولة وحفظها بصورة إلكترونية مع الحفاظ على سرية المعلومات المتداولة والوثائق المؤرشفة. وهو نظام مزود بمستوى حماية على مستوى المستخدم والذي يظهر الفرق بين القوائم على النظام اعتماداً الصلاحيات الممنوحة له من خلال مدير النظام.

للإطلاع على دليل المستخدم ( اضغط هنا )

للإطلاع على الأسئلة الشائعة ( اضغط هنا )

للإطلاع على تعميم بالضوابط العامة في المراسلات الادارية ( اضغط هنا )