مهام القسم: 

نظراً لما توليه جامعة الملك خالد من اهتمام كبير في تحويل جميع تعاملاتها التقليدية إلى تعاملات إلكترونية وذلك لرفع مستوى الشفافية والسرعة في الإنجاز تحقيقاً للهدف الأكبر وهو التسهيل على طلاب ومنسوبي الجامعة . وتسعى الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالتعاون مع برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية ( يسر ) الى انشاء مرصد للخدمات والذي من خلاله يمكن للجهات الجامعية حصر جميع خدماتها التي تقدمها للمستفيدين سواء ورقية أو إلكترونية مما يساعد الجامعة في حصر جميع خدمات المستفيدين وبالتالي العمل على أتمتت الخدمات التقليدية منها وتطوير وتسهيل إجراءات الخدمات المؤتمته من قبل . ولإيضاح طريقة تعبئة المرصد ( إضغط هنا ) .

لتعبئة المرصد وإرسال الخدمات من جهات الجامعة المختلفة ( إضغط هنا ) .