مهام القسم: 
  • فحص الأنظمة والتعديلات االواردة بناء على قائمة التحقق.
  • عمل حالات الفحص للأنظمة الجديدة والتعديلات الجديدة (Test cases).
  • فحص وثائق التحليل وعمل حالات الفحص.
  • تدريب المستخدمين على على الأنظمة الجديدة والتعديلات الجديدة.
  • تطبيق الأنظمة والتعديلات الجديدة.
  • المساعدة في تقديم الدعم الفني للبرامج وعددها يقارب من دعم 35 نظام مستخدمة حالياً
  • اعداد الإصدارات للبرامج الإدارية والمالية.
  • فحص الأنظمة والتعديلات الجديدة.
  • المشاركة في جمع المتطلبات.
  • اعداد دليل مستخدم للأنظمة الحالية .
  • عقد دورات تدريبية للمستخدمين
  • إعداد خطط العمل الخاصة بالقسم ورفعها إلى مدير الإدارة للموافقة والمتابعة
  • تنفيذ خطط العمل ومتابعتها ومراجعتها دورياً ورفع التقارير حولها
  • متابعة إنجاز الأعمال الفنية المطلوبة بشكل دقيق وفعال
  • التأكد من تقديم أعلى مستويات الخدمة
التواصل مع الفريق: 

تحويلات القسم : 7749, 8708, 7714, 7689.

نبذة عن القسم:

يختص في ضمان جودة المخرجات وتطبيقها بالشكل السليم على البرامج والأنظمة ضمن منهجيات عالمية وعدد أعضاء الفريق أربعة موظفين مع رئيس القسم ويتبع مباشرة الى المشرف على الإدارة العامة لتقنية المعلومات.

الرؤية:

جودة وتميز.

رسالتنا:

الوصول الى الى أنظمة الكترونية ذات جودة عالية تتميز بسرعة الأداء وتنال رضى المستخدم.

الأهداف:

  • الوصول الى برامج ذات جودة عالية.
  • تقديم خدمات متميزة.
  • تحقيق أفضل مراتب رضى المستخدم.