الدعم الفني

نبذة عن القسم

مع نمو استخدام تقنية المعلومات في المؤسسات المختلفة وتطويرها  تنامت الحاجة إلى إيجاد أسلوب فعال ومخطط بعناية لتقديم الخدمات الفنية و التقنية بما يتناسب مع افضل المعايير العالمية Best Practice  في تقديم وإدارة خدمات تقنية المعلومات حسب المعايير العالمية  ITIL(Information Technology Infrastructure Library ) ومن هنا تم انشاء مكتب خدمات الدعم الفني الموحد (حلول) لتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين منها بشكل فعال يضمن لهم سرعة وجودة الحصول على الخدمة .

 

مهام القسم : 

  • الدعم اللازم عن بعد
  • تهيئة وتجهيز البرمجيات وأجهزة الحاسوب لموظفي الجامعة.
  • تثبيت وتحديث أنظمة تقنية المعلومات لجميع منسوبي الجامعة.
  • الحرص على تحديث نظام التشغيل والبرمجيات بشكل دوري.
  • الإلمام بآخر التطورات في مجال تقنية المعلومات في سوق العمل المتعلقة باحتياجات ومتطلبات الجامعة ومن ثم تزويد قسم المشتريات بآخر المواصفات الحديثة لأجهزة الحاسب الآلي وملحقاته.
  • التواصل مع الموردين من الشركات المعتمدة مع الجامعة بما يخص الاجهزة التي تحت الضمان .
  • زيارة الكليات الخارجية للبنات ودعمها خارج الدوام وعمل ما يلزم للأجهزة بها .

 

التواصل مع الفريق : 

البـريد الإلكتـروني: support@kku.edu.sa 

الموقع الإلكتروني : usc.kku.edu.sa

هاتف :  0172418000